Suliman, lamia
رووووووووووووووعه
أوس البلوي
وصلت العبايه أشكركم كثير مليار ذوق جمال سمو في التعامل نظافه مصداقية ذووووق أحبكم كثير
شيخة العنزي
تجننن القمااش جميل
Am Abeer
العباية روعه وفي اللبس احلى، خامة العباية تجنن وراقيه وفي نفس الوقت محتشمه. حتى الطرحه والنقاب خامتها ممتازه وخفيفه. افضل محل عبايات قد جربته وانصح بتجربته
فاطمه راقع
منار العلياني
القطعه جميله ولكن وصلت ناقصه ينقصها الحزام و انتظر إرساله سريعا لأنني بحاجته وشكرا
Asmaa Momani
الأخت اجتهدت معي في الاختيار بما اني ساكنة بالشرقية ولا اقدر اشوف القطع بنفسي.. والعباية ممتازة، لكن الكلوش متجمع في الجهة الأمامية فصاير مافي كلوش بالخلف
Ghadah Alghamdi